المشي السريع يساعد في التخلص من الشحوم التي تتراكم حول البطن
لونك المفضل
الألوان
chatالمواضيع الأخيرة
bubble_chartالمتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

مُعاينة اللائحة بأكملها

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 630 بتاريخ السبت 16 أبريل 2011 - 2:17
new_releasesأفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

منتدى شملت والنيه اربد



كلمات دليلية:

المشي السريع يساعد في التخلص من الشحوم التي تتراكم حول البطن Emptyالمشي السريع يساعد في التخلص من الشحوم التي تتراكم حول البطن

قلبي يهواك
قلبي يهواك
 نُشر في في الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 2:45

أوضحت الدراسات أن ممارسة رياضة المشي السريع تساعد الجسم على التخلص من الشحوم، خاصة التي تتراكم حول البطن والخصر. ويقول الأطباء إن مواظبة النساء على ممارسة المشي السريع يعيد إليهن الرشاقة ويخلصهن من الترهل ويكسبهن صحة جيدة أيضا.

وأظهرت آخر الدراسة أن رياضة المشي ليست فعالة في تخفيف الوزن فقط، بل في إزالة الشحوم الضارة المتراكمة في منطقة البطن وحول الخصر، والتي تسبب الكرش. كما وجد الباحثون أن السيدات اللاتي يلتزمن بإتباع خطة رياضية منتظمة في مراحل متقدمة من حياتهن ينقذن أنفسهن من أخطر أنواع الدهون في الجسم.

تراكم الدهون حول البطن
في حين يحذرك العلماء من أن الأشخاص الذين يعانون من الكرش وتراكم دهون البطن، يكونون أكثر عرضة للوفاة المبكرة مقارنة مع الأشخاص الذين تتمتع أجسامهم بالرشاقة والتناسق.

النساء في سن اليأس
وأكدوا على أن النساء بعد سن اليأس يتعرضن لتراكم الشحوم في منطقة الخصر بصورة أكثر، وهو ما يزيد خطر إصابتهن بالسرطان وأمراض القلب والسكري، مشددين على أن ممارسة الرياضة قد تحدث فارقا كبيرا في شكل الجسم وصحته حتى دون ظهور أي نقص في الوزن.
التوقيع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اعلانات نصية